ملخص

تستمر سياسة الاسترداد والإرجاع الخاصة بنا لمدة 14 يومًا. إذا مر 14 يومًا منذ الشراء ، فلا يمكننا أن نقدم لك استردادًا كاملاً أو استبداله.

عائدات

لكي تكون مؤهلاً للحصول على عائد ، يجب أن يكون العنصر الخاص بك غير مستخدم وفي نفس الحالة التي تلقيتها فيه. يجب أن يكون أيضًا في العبوة الأصلية.

يتم إعفاء عدة أنواع من البضائع من إرجاعها. لا نقبل المرتجعات أو الاستبدال لبطاقات الهدايا أو لمنتجات الاستحمام والتجميل مثل صابون زيت الزيتون أو أملاح الاستحمام التي تُباع في حاويات غير محكمة الإغلاق.

لإتمام عملية الإرجاع ، نطلب إيصالًا أو إثباتًا للشراء.

قبل إعادة المنتج لاسترداد المبلغ أو استبداله ، اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على orders@rainafrica.com.kw – سنرسل إليك تعليمات بالبريد الإلكتروني لمعالجة عملية الإرجاع.

المبالغ المعادة

بمجرد استلامك وتفتيشك ، سنرسل لك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا قد استلمنا العنصر الذي تم إرجاعه. سنخطرك أيضًا بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضه. إذا تمت الموافقة على عودتك ، فستتم معالجة المبلغ المسترد ، وسيتم تلقائيًا تطبيق رصيد على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو طريقة الدفع الأصلية. بناءً على طرق الدفع ، إليك الوقت المقدر لتوقع الدفع في حسابك بعد أن نقوم بمعالجة استرداد أموالك:

  • بطاقات الائتمان: انتظر أسبوعين حتى يتم إيداع المبلغ المسترد في حسابك.
  • KNET: انتظر ست ساعات حتى يتم تقييد المبلغ المسترد في حسابك.

المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة

إذا لم تكن قد استردت الأموال التي تمت الموافقة عليها في غضون أسبوعين ، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي أو حساب بطاقتك الائتمانية.

ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان أو البنك الذي تتعامل معه ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت بعد الموافقة على استرداد الأموال قبل نشرها رسميًا.

بعد ذلك ، اتصل بالمصرف الذي تتعامل معه. غالبًا ما يكون هناك بعض وقت المعالجة قبل نشر الاسترداد.

إذا كنت قد فعلت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة ، فيرجى الاتصال بنا على orders@rainafrica.com.kw

بيع المواد

يمكن استرداد العناصر ذات الأسعار العادية فقط. لا يمكن استرداد بنود البيع.

التبادلات

نحن نستبدل العناصر فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبدال مشترياتك لنفس العنصر ، فأرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا على orders@rainafrica.com.kw – سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على إرشادات لمعالجة الاستبدال.

الهدايا

إذا تم تمييز العنصر كهدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرةً ، فستتلقى رصيدًا كهدية بقيمة عائدك. اتبع الإجراء أعلاه للإرجاع أو الاستبدال. بمجرد استلام العنصر الذي تم إرجاعه ، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.

إذا لم يتم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه ، أو إذا قام مانح الهدايا بشحن الطلب إلى نفسه ليعطيه لك لاحقًا ، فسنرسل المبلغ المسترد إلى المشتري. في هذه الحالة ، يرجى تضمين عنوان بريدك الإلكتروني وعنوان البريد الإلكتروني لمانح الهدايا في طلبك لاسترداد أموال الهدية.

العودة وتبادل الشحن

لإعادة منتجك ، يجب أن ترسل منتجك بالبريد إلى متجر رين ، الطابق الأول ، العاصمة مول ، شارع الشهداء ، شرق ، الكويت.

تأكد من مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني قبل شحن المنتج. سيضمن ذلك معالجة الإرجاع أو الاستبدال بكفاءة أكبر.

ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإعادة العنصر الخاص بك. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد.

اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه ، قد يختلف الوقت الذي قد يستغرقه وصول منتجك المستبدل إليك.

إذا كنت تعيد سلعًا باهظة الثمن ، فيمكنك التفكير في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين الشحن. نحن لا نضمن أننا سوف نتلقى البند الذي تم إرجاعه.

تحتاج مساعدة؟

اتصل بنا على orders@rainafrica.com.kw للأسئلة المتعلقة باسترداد الأموال والمرتجعات.